الملا برادر / وزير الخارجية القطري يلتقي خليل زاد والملا برادر في الدوحة / 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.

الملا برادر / وزير الخارجية القطري يلتقي خليل زاد والملا برادر في الدوحة / 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. لیس لها أصل من الحقیقة. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. ☆ روبیک | hd ☆. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان.

طالبان..... 4 قادة يتنافسون على السلطة · shrouro
طالبان..... 4 قادة يتنافسون على السلطة · shrouro from shrouro.com
دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. لیس لها أصل من الحقیقة. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً.

قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول.

دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. لیس لها أصل من الحقیقة. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. الملا عبد الغني برادر (و. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. ☆ روبیک | hd ☆. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا.

أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية.

إلى قصور كابول.. من هم قادة حركة طالبان؟
إلى قصور كابول.. من هم قادة حركة طالبان؟ from cdn.al-ain.com
الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994.

الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية.

بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.

أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. ☆ روبیک | hd ☆. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

نائب زعيم حركة طالبان الملا عبد الغني برادر يصل الدوحة ...
نائب زعيم حركة طالبان الملا عبد الغني برادر يصل الدوحة ... from afghanmediacenter.af
وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول.

الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama